Masuk

أصلح من نفسك أولاً

هـذه هي ريشتي الصغيرة تكتب من جديد .. دائماً أردّد في نفسي لماذا أهتم برأي الآخرين بي .. لماذا لا أعيش حياتي حرة طليقة .. لماذا أرى الجانب السلبي ولا أرى الجانب الإيجابي في حياتي؟ .. فأنا لا أستطيع العودة إلى الماضي والبدء من جديد .. لكـــن .. أنا متأكـدة بإنني أستطيع أن أبدأ الآن بصنع بداية جديدة ونهاية جميلة لمستقبلي الجديد .. كلمات مؤثرة في حياتي ولها معاني جميلة ومعبّرة ..

بعض العقول العظيمة لديها أهداف، والعقول الأخرى لديها أمنيات لايمكن تحقيقها إلا بالصبر والعزيمة .. فهل هناك تشجيع؟ لماذا العيب في مجتمعنا أكبر من الحرام! هل لأننا مهتمون للناس أكثر من اهتمامنا لله سبحانه ؟ .. اللسان خفيف والعقل ثقيل .. فكم لسان أثقل من العقل ؟ الكثير يرون أخطاءنا في مواقف فعلناها في الماضي ولا ينسون ذكر الماضي .. فأنا أذكرهم بأننا بشر .. أخطأنــا .. وسوف نخطـئ ، لا مفر في ذلك فليس هناك من البشر من هو كامل ..

أنــــدم !! إذا فعلت خطأ وأشعر بالذنب ولكـن .. لا تنـدم طوال العمـر فذلك لن يغير شيئاً .. التوتــر .. مثل السيارة العاطلة عن العمل .. فهي لن توصلك إلى مكان إلا إذا أصلحتها .. فأصلح من نفسك أولاً لكي تكمل حياتك.

Terakhir diperbarui pada Kamis, 18 Agustus 2011 09:05

Berikan komentar

Pastikan Anda memasukkan informasi yang diwajibkan (*). Dilarang menggunakan kode HTML.